جهود الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث .. تسفر خلال شهر مارس الماضى ضبط (7584 ) قضية متنوعة ..

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 5:47 مساءً
جهود الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث .. تسفر خلال شهر مارس الماضى ضبط (7584 ) قضية متنوعة ..

كتبت : هويدا عبدالمنعم

وإدارة شرطة الرعاية اللاحقة تقدم مساعدات لعدد (28850 ) من المفرج عنهم وأسر المسجونين

فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.. فقد إضطلعت الأجهزة الأمنية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإجتماعى بوزارة الداخلية بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات .. وأسفرت جهودها خلال شهر مارس الماضى عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.. وذلك على النحو التالى :-
الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث: قامت الإدارة وأقسامها الجغرافية بعدة حملات لمواجهة كافة صور الخروج على القانون فى مجال عمل الإدارة الذى يستهدف حماية الطفولة والأمومة وتفعيل دور مؤسسات الرعاية الإجتماعية والتطبيق الحاسم لقانون الطفل ومكافحة الظواهر الإجرامية المتعلقة بالأطفال وإستغلالهم وإفسادهم وضبط مرتكبيها وكذا مكافحة ظاهرة أطفال الشوارع.. أسفرت جهودها عن ضبط (7584) قضية متعلقة بالأحداث.

إدارة شرطة الرعاية اللاحقة : قامت الإدارة وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن بتقديم مساعدات للمفرج عنهم من السجون وكذا أسر المسجونين بلغت .. ( 28850 ) عبارة عن مساعدات مالية ، ومشروعات تجارية ، وإعفاء من المصروفات ، وإلحاق بعمل ، ومساعدة فى العودة لأعمالهم ومهنهم الأصلية ، ومساعدة فى الحصول على رخص قيادة ورخص مزاولة مهنة ، ومساعدات عينية وأدوية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.