محافظ قنا يستقبل منظمى مبادرة ( جميلة يا بلدى )

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 5:28 مساءً
محافظ قنا يستقبل منظمى مبادرة ( جميلة يا بلدى )

قنا : سماح سعد محمد

استقبل السيد عبدالحميد الهجان محافظ قنا وفد مدرسة قنا الرسمية للغات برئاسة الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا والاستاذ محمود ابوالصفا رئيس مجلس امناء المدرسة وبحضور الأستاذه سحر عابدين مديرة المدرسة وعدد من التلاميذ والمعلمات من منظمى مبادرة ( جميلة يا بلدى ) .

اشار الهجان الى ان معلمات رياض الأطفال بمدرسة قنا الرسمية للّغات قاموا بتنظيم مبادرة ( جميله يا بلدى ) بمشاركة مجموعة ممثله عن اطفال المدرسة تحت إشراف مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من أجل تعريف النشء بمعالم محافظة قنا السياحية والدينية والعلمية حتى يفتخر اطفالنا بمحافظتهم وما تحقق بها من انجازات خلال الفترة الاخيرة.

واعرب المحافظ عن سعادتة بتنظيم هذه المبادرة لما لها من مردود ايجابى على الأطفال داعيا الى تعميم وتكرار مثل هذه المبادرات للطلاب بكافة مدارس المحافظة لافتا الى ان المحافظة نظمت منذ ايام جولة لطلاب جامعة جنوب الوادى والمعهد العالى للخدمة الإجتماعية للتعريف بما تم من انجازات على ارض المحافظة .

وذكر الدكتور خالد صبرى ان الأطفال قاموا بزيارة عدد من المؤسسات والمنشأت الخدمية بالمحافظة ( جامعة جنوب الوادي – نادى فتيات قنا – المطرانية – مسجد سيدى عبدالرحيم القنائى – مصنع الغزل والنسيج – عدد من المستشفيات والمدارس – ديوان عام المحافظة – معبد دندرة … ) .

من جانبه قدم رئيس مجلس امناء المدرسة الشكر والتقدير لمحافظ قنا على دعمه لهذه المبادرة وكل ما يبذله ويقدمه من مجهودات في شتى المجالات مما ساهم في رفع مستوى الخدمات بالمحافظة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏16‏ شخصًا‏، و‏‏بما في ذلك ‏اداره الاعلام بصحه قنا‏‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏7‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏اداره الاعلام بصحه قنا‏‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.