وفد من قيادات منطقة الأقصر الأزهرية يدلون بأصواتهم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 2:55 مساءً
وفد من قيادات منطقة الأقصر الأزهرية يدلون بأصواتهم

تغطية راندا المهدى الاقصر
كتابة هويدا عبدالمنعم

قام وفد من قيادات منطقة الأقصر الأزهرية بالتوجه إلى لجنة مدرسة الشهيد محمد حجاج زرزور للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، والتي انطلقت صباح اليوم الاثنين، وتستمر حتى الأربعاء 28 مارس الجاري ؛ وكان على رأس الوفد فضيلة الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة وجمالات كامل مدير التعليم الإعدادي ونفيسة عبد الراضي مدير رياض الأطفال وأحمد على مدير الامتحانات وشعبان شلبي مدير العلاقات العامة وحسان العبودي مدير مكتب وكيل الوزارة والشيخ محمود السيد بسيوني مدير التوجيه بوعظ الأقصر . وحرص الوفد على مصافحة المواطنين ورجال الجيش والشرطة القائمين بالتأمين أمام اللجان.

وقد التقى الوفد الأزهري بالدكتور حمادة العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب والذى حرص على التقاط الصور التذكارية مع قيادات الأزهر وأشاد بحرص قيادات الأزهر وفضيلة الإمام الأكبر في دعم استقرار مصر .
كتابة ذا وقد أثنى الدكتور خليفة محمد إبراهيم على حسن الاستقبال والتنظيم الجيد من القائمين على اللجنة العليا للانتخابات وحثَّ جموع الشعب المصري على ضرورة المشاركة الإيجابية والسياسية الفعالة، وإيصال صورة لجميع دول العالم على إيجابية الشعب المصري، فضلًا عن التأكيد على إرادة المصريين في المشاركة الفعالة في كافة الفعاليات السياسية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.