افتتاح مشروع عروض الدولفين ” دولفينا ” بالغردقة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 مارس 2018 - 9:36 مساءً
افتتاح مشروع عروض الدولفين ” دولفينا ” بالغردقة

كتب/ أيمن بحر
افتتح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، عصر اليوم،الخميس مشروع عروض الدولفين” دولفينا” وسط عدد كبير من أهالي مدينة الغردقة ومختلف الجنسيات الاجنبية الروسية والإنجليزية والألمانية وغيرها من اصحاب الجنسيات الاخري ، بالطريق الدائري الخارجي خلف مطار الغردقة الدولي.
وأكد محافظ البحر الأحمر خلال كلمته بأن افتتاح هذا المشروع الضخم من عروض الدولفين يعد بمثابة خلق حياة جديدة داخل الصحراء ، مشيراً إلى أن افتتاح مشروع عروض الدولفين بمدينة الغردقة يأتي في إطار الدعم الكامل لكل المشاريع التي من شأنها تنشيط السياحة وأيضاً الترفيه عن الأهالي والسائحين بدلاً من الإقامة الكاملة داخل الفنادق والاقتصار فقط علي السياحة الشاطئية .
وتضمن الافتتاح بعض عروض الفنية من عروض رقص بالية وبعض العروض الهندية والإيطالية واللاتينية، بالإضافة إلي عروض الدولفين الرائعة ، ونالت جميع هذه العروض إعجاب الحضور .
حضر الافتتاح السيد وجدي سعد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات دولفينا بالإضافة إلي العديد من ممثلي شركات السياحة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.