“عبدالله” يكرم الامهات المثاليات على مستوى المحافظة فى عيدها

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 مارس 2018 - 6:56 مساءً
“عبدالله” يكرم الامهات المثاليات على مستوى المحافظة فى عيدها

البحر الأحمر : حنان عبدالله

قال تعالى ” وقل ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا ” افتتح اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر بهذه الآية الكريمة خلال الاحتفال السنوى للمحافظة بعيد الأم ،وتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة الذى أقيم بقصر ثقافة الغردقة اليوم الخميس.

إستكمل الم

حافظ قائلا إن الاحتفال بالأم لايكفى يوم فى السنة وانما يجب أن يكون كل لحظة ولن يكفى ذلك لرد جزء مما قامت به الام ، إن الله عز وجل وصانا بالوالدين كما أكد رسوله الكريم على اهمية الأم ودورها العظيم إتجاه اولادها فبدونها لن تتكون الامم ويصبح هناك العلماء والقادة والمبتكرين فى كل مجال وكل التخصصات فهى اول من يعطى الخطوة للأمام وتعزيز ثقتهم بأنفسهم لبدء مشوار حياتهم و القدرة على العطاء ، كما انه من تغرس القيم والمبادئ و العادات الحميدة التى تؤسس البلاد وتبنى الامم .

واضاف أن مصر هى الدولة الوحيدة التى تحتفل بها وذلك نتيجة لتضحيات و عطاء بلا مثيل ، فالام المصرية لها طبيعة خاصة هى قوة نباهى بها العالم فهى لا تكل ولاتمل من اداء دورها ، كما انها تلبى نداء مصر فالام المصرية هى افضل سيدات العالم حيث إستشعرت دخول البلاد فى نفق مظلم فقامت بالخروج فى ٣٠ يونيو كما اشار ان مشاركة المرأة المصرية كانت اعلى كثيرا فى الانتخابات المصرية حيث وهبها الله الاستشاعر بالخطر و اتخاذ الخطوة لحماية بلدها مصر ،ودعا عبدالله جميع الامهات والفتيات للمشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة حيث كانت اعلى نسبة مشاركة لها فى الانتخابات السابقة .

كرم عبدالله الامهات المثاليات على مستوى المحافظة والمدن وعددهن ١٢ ام مثالية ، ثلاثة على مستوى المحافظة كانت آمال محمد حامد الام المثالية الأولى وحميدة فهمى الام المثالية الثانية و مريم كمال ذكى الام المثالية الثالثة على مستوى المحافظة . كما فازت زكية عبد الرؤوف بالام المثاليةةلذوى الاحتياجات الخاصة، ونجاح عبد الحميد بالام المثالية البديلة ، واما الامهات المثاليات على مستوى المدن ففازت سعاد محمود من مدينة رأس غارب ، سهير احمد من مدينة الغردقة ، اكرام المرغنى من مدينة سفاجا ، عطيات محمد من مدينة القصير ، سحر محمود من مدينة مرسى علم ، فوزية حمزاوى من مدينة الشلاتين و خديجة احمد من مدينة حلايب .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.