أزهر البحر الأحمر: معهد المستعمرة الإبتدائى الأزهرى بالقصير ينظم .حفلا مميزا لختام الأنشطة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 1:42 مساءً
أزهر البحر الأحمر: معهد المستعمرة الإبتدائى الأزهرى بالقصير ينظم .حفلا مميزا لختام الأنشطة

 البحر الأحمر : حنان عبدالله
شهدت منطقة البحر الأحمر الأزهرية يوما مميزا حيث نظم معهد المستعمرة الإبتدائى الأزهرى بإدارة القصير حفلا كبيرا لختام الأنشطة وتكريم الطلاب المتفوقين برعاية وحضور وكيل وزارة الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية فضيلة الدكتور أحمد حمادى .
ألقى د.حمادى كلمة خلال الحفل رحب بها فضيلته بالحضور مؤكدا أهمية ممارسة الأنشطة المختلفة ودورها فى تكوين الشخصية وجعلها أكثر نشاطا وتميزا ، كما توجه بالشكر لجميع القائمين على الحفل وهنأ أبناءه الطلاب والطالبات على هذا التميز والجهد المبذول .
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم والسلام الجمهورى ، وتضمنت فقرات الحفل عروضا غنائية واستعراضية وشعرية ومسرحية ، قد نالت إعجاب جميع الحاضرين الذين أشادوا بمستوى الطلاب والطالبات وتنظيم الحفل من جميع فريق القائمين عليه بقيادة الأستاذة عفاف على شيخ معهد المستعمرة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.