تخصيص 79.86 فدان بالعبور الجديدة لإنشاء جامعة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 مارس 2018 - 11:30 مساءً
تخصيص 79.86 فدان بالعبور الجديدة لإنشاء جامعة

الاعلامى

سمير المسلمانى

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أن مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية وافق خلال اجتماعه الأخير برئاسته على تخصيص قطعة أرض بمساحة 335412م2 أي ما يعادل 79.86 فدان، بنظام البيع لصالح المجموعة الاستشارية للتعليم والتجارة والصناعة والاستثمار العقاري والسياحي بمنطقة الخدمات الإقليمية بمنطقة (2600 فدان) بمدينة العبور الجديدة.

وأوضح الوزير، أن قطعة الأرض تخصص لإقامة جامعة تضم الكليات الآتية (الزراعة – الطب البيطري – الرياضة البدنية)، مع الالتزام بالاشتراطات البنائية للجامعات الواردة بقرار لجنة التخطيط والمشروعات بجلستها رقم (1) بتاريخ 1/3/2017 بشأن تعديل الاشتراطات الخاصة بالجامعات.

على أن يتم العرض على اللجنة المختصة بالتسعير لتحديد قيمة المتر المربع طبقًا للقواعد المعمول بها بالهيئة شريطة استيفاء الدراسة الاقتصادية للمشروع، وموافقة قطاع الشئون المالية والإدارية على الملاءة المالية للشركة أولًا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نظارة‏‏‏
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.