«المجتمعات العمرانية» تحصل على الموافقة الأمنية لزيادة ارتفاعات 300 فدان بالمنيا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 مارس 2018 - 11:27 مساءً
«المجتمعات العمرانية» تحصل على الموافقة الأمنية لزيادة ارتفاعات 300 فدان بالمنيا

الاعلامى

سمير المسلمانى

رئيس التحرير ومسئول عن اخبار وزارة الاسكان وهيئه المجتمعات العمرانيه الجديدة

حصلت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على موافقة القوات المسلحة على ارتفاعات ارض مساحة 300 فدان تقع فى مدينة المنيا الجديدة، حسب تصريحات مصادر مطلعة تحدثت لـ«مال واعمال ــ الشروق».
اضافت المصادر ان المجتمعات العمرانية حصلت على موافقة «مكتوبة» من القوات المسلحة لزيادة ارتفاع المبانى على قطعة الأرض إلى ثمانية ادوار بما يعادل 24 مترا بدلا من اربعة اداور.
وتخطط عدة شركات عقارية لشراء اراض بمناطق الصعيد المختلفة، أبرزها شركات ارضك للتطوير العقارى ومرسيليا للاستثمار العقارى والتى تتفاوض مع المجتمعات العمرانية لاقامة مشروعات عمرانية متكاملة باحدى مدن الصعيد.
وتقوم هيئة المجتمعات العمرانية بتخصيص الأرض بالامر المباشر فى عدة حالات هى ان تكون الأرض فى احدى مدن الصعيد، او مدن فى حاجة للتنمية، وتقديم المستثمر ميزة السداد الدولارى.
ووافق مجلس إدارة الهيئة على تخصيص 155 فدانا بالامر المباشر بمدينة القاهرة الجديدة لشركة نجد النيل للاستثمار العقارى والتطوير وإدارة المشروعات، بعد سداد الشركة قيمة الأرض كاش وبالدولار، وفى محافظة بنى سويف، تم تخصيص 20 فدانا بالامر المباشر، لاحدى الشركات، لاقامة مشروع عمرانى متكامل، بجانب ارض اخرى لاقامة سوق جملة ومركز تجارى، بعد تعهد الشركة بسداد كامل قيمة الأرض بالدولار، وتقوم حاليا الهيئة بتسعير الأرض المخصصة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏حمام سباحة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.