بدء فعاليات المؤتمر العلمي الثاني بكلية التربية الرياضيه 

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 8:11 مساءً
بدء فعاليات المؤتمر العلمي الثاني بكلية التربية الرياضيه 

كتب – محمد قمر الزمان

عقدت كلية التربية الرياضية بالأقصر مؤتمرها الثاني .تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي و المنتدي خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي . وكان عنوان المؤتمر ( تحديات الرياضة العربية بين المواطنة والإرهاب ) ويقام المؤتمر في الفترة من 13 حتي 15 مارس الجاري .

وأكد الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر في كلمته في حفل الافتتاح الي اهتمام محافظة الأقصر بالبنية التحتية للمنشآت الرياضية بالمحافظة .ودور الرياضة في تعزيز روح الانتماء والوطنية لدي الشباب والحرص علي المنافسة وتحقيق التقدم والانتصار .
بينما أكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي علي أهمية البحث العلمي في صياغة رؤية الشباب لتفادي إخطار الإرهاب ومجابهة كافة التحديات وأشاد بدور بكلية التربية الرياضية بجامعة جنوب الوادي .
وأكد الدكتور أحمد كمال نصاري رئيس المؤتمر وعميد كلية التربية الرياضية ان المؤتمر يناقش 110 بحث وبمشاركة 95 باحث من دول عربية واجنبية بهدف تبادل الخبرات .شهد حفل الافتتاح لفيف من عمداء كلية التربية الرياضية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وتم تكريم عدد من الشخصيات المشاركة في المؤتمر 

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.