الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها علي الأمن القومي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 12:10 مساءً
الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها علي الأمن القومي

كتب/ سعد لبيب
في إطار موسمها الثقافي…تعقد كلية الإعلام جامعة الأزهر محاضرة بعنوان ” الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها علي الأمن القومي ” يلقيها عميد أركان حرب الدكتور أشرف محمد عبدالعليم المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا وذلك يوم الثلاثاء 13/3/2018 الساعة الحادية عشر صباحا بالكلية .
قال الدكتور عبدالصبورفاضل عميد الكلية إن هذه المحاضرة تعد من المحاضرات النوعية التي نحرص علي تزويد الطلاب بها نظرا للمخاطر الظاهرة والخفية للإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها علي الأمن القومي وفق خطة ممنهجة تقودها دول معروفة تعمل جاهدة علي زعزعة الاستقرار في العالم العربي والاسلامي وعلي رأسهم مصر ، كما أن هذه المحاضرة تتضمن جانبا علميا مهما يتناول كشف أساليب التضليل الإعلامي حتي في الصورة الإعلامية المزورة وغيرها وكيفية التأكد من مصداقية الصور والأخبار والتفريق بين الشائعة والخبر ، وذلك في إطار التعاون بين الكلية ومؤسسات الدولة ومنها المؤسسة العسكرية العريقة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.