عبدالله : ٢٠ ألف جنيه لدعم النشاط الفنى بمدارس البحر الأحمر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 5:47 مساءً
عبدالله : ٢٠ ألف جنيه لدعم النشاط الفنى بمدارس البحر الأحمر

كتب : أيمن بحر

صدق اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر على تخصيص ٢٠ ألف جنيه لدعم الانشطة الفنية بمدارس المحافظة وذلك انطلاقا من اهمية تنمية الذوق الفنى والذى يولد رقى فى الأداء والأفكار ويساهم فى بناء شخصيات متوازنة ،

كما يساهم فى تنوع المواد الدراسية لدى الطلاب فالاهتمام بتنمية المواهب الفنية والرياضية وغيرها من الهوايات لا يقل اهمية من الاهتمام بالجانب العلمى .

جاء ذلك فور إعجاب جميع الحضور بالعروض الفنية والأداء المميز لعدد من الاغانى الوطنية الذى قدمته احدى مدارس المحافظة خلال الاحتفال بفوز محافظة البحر الأحمر بالمركز الأول لمعرض مصر للعلوم والهندسة فى مجال الكيمياء بمشاركة ٩ محافظات

والذى استضافته المحافظة فى اطار الاهتمام بتطوير العملية التعليمية بكافة اوجهها وانشطتها ، ضم المعرض مايقرب من ١٥٠ مشروع بمجالات الكيمياء والعلوم السلوكية والهندسة الميكانيكية والطاقة الفيزيائية وغيرها من المجالات الحياتية التى لايمكن الاستغناء عن تطويرها واكتشاف كل ما هو جديد .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.