فودة يتابع استكمال تطوير السوق التجاري القديم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 2:31 مساءً
فودة يتابع استكمال تطوير السوق التجاري القديم


كتب /عماد حمدي
استعرض اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، المخططات التفصيليه والهندسيه الخاصه بتطوير منطقة السوق التجاري القديم لتصيح مظارا سياحيا اثريا تراثيا بجانب كونه منطقة تجاريه وتمشيا مع كون مسجد الصحابه من المقاصد التي يقصدها السائحين من دول العالم المختلفهز
حيث سيتم الإفتتاح في 25 أغسطس من العام الجاري حيث يشمل تطوير البوابات ومداخل ومخارج السوق، وشكل المحلات، وإنشاء برجولة ضخمه متعددة الاغراض معرض كتاب، مرسم، معرضا للفنون التشكيليه، كشك موسيقي، وغيره كنا يشمل التطوير لعادة رصف وتخطيط وتجميل الطرق داخل السوق ورصف الطريق المؤدي الي حي النور عن طريق السوق القديم، بالإضافه لتطوير قصر ثقافة شرم الشيخ والطرق حوله على ان يتم التطوير على ثلاث مراحل الاولي 25 أبريل عيد تحرير سيناء والثانيه 30 يونيه 2018، والثالثه في 15 اغسطس من العام الجاري، حضر العرض المهندس مبارك منصور رئيس شركة المقاولون العرب فرع سيناء والمختصون والخبراء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.