البيئة بقنا * ندوة بمدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الاعداديه بالالومنيوم *

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 12:35 صباحًا
البيئة بقنا * ندوة بمدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الاعداديه بالالومنيوم *

كتب : طارق عاشور

عقد جهاز شئون البيئة فرع قنا اليوم الثلاثاء الموافق ٣١ اكتوبر ٢٠١٧ ندوة بعنوان البيئة ياشطار تحت شعار مبادرة الرائدة و الرائد البيئي التى يدشنها الجهاز لمدارس محافظة قنا ،

حيث حاضر المهندس سامى عبدالستار باحث بيئى بفرع قنا ، من خلال بوستر البيئة ياشطار للطلاب مصادر التلوث البيئي و كيفية مواجهة التلوث و دور جهاز شئون البيئة في الحفاظ على البيئة ،

وتحدثت المهندسه فاطمه الزهراء عايد باحث بيئى بفرع قنا ، عن الحفاظ على نهر النيل و ترشيد استهلاك المياه ، وحث الطلاب على السلوكيات الإيجابية اتجاه البيئة .

وذلك بمشاركة المهندس ابوالعباس احمد باحث بيئى بفرع قنا ، و تم منح المدرسة بعدد من الكتيبات و المطبوعات للتوعية الطلابية .

فبما إشادة وكيل المدرسة ، الاستاذة سمية محمد حسن ، بمشاركة جهاز شئون البيئة فرع قنا المدرسة فى نشر الوعى البيئي للطلاب والطالبات .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.