أحزاب وسياسة

«رئيس حزب مصر ٢٠٠٠» يهنئ الشرطة والشعب بيوم عيد الشرطة وثورة يناير

 متابعة: مجدي الناظر 

تقدم: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، بالتهنئة إلى اللواء/ محمد توفيق وزير الداخلية ،وذلك بمناسبة الذكرى الـ72 لعيد الشرطة والذكري رقم 13 لثورة يناير.

وقال: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، في بيان صحفى له يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024 ،أن هذه المناسبة فرصة لتأكيد قيادات الحزب على ثقتهم في القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ،وفي كافة مؤسسات الدولة الوطنية التي تواصل العمل من أجل بناء الجمهورية الجديدة ،مُستندة إلى تاريخ نضالي كبير من أبناء الشعب المخلصون والوطنيون في كافة المجالات.

وأضاف: ( غزال ) أن يوم 25 يناير العظيم خُلِّد فى تاريخ المصريين عام 1952، حين جسدت الشرطة المصرية، فى معركة الإسماعيلية المجيدة، أروع صور البطولة والفداء، دفاعًا عن أرض مصر وأمنها، فلم ينس لها الشعب فضلها فأتخذه عيدًا لها.

وتابع: وكذلك وبروح الوطنية الراسخة دومًا داخل صدور المصريين، سطر شباب مصر المخلصون في عام 2011 ذكرى جديدة خُلِّدت في أحضان تاريخ المصريين، يوم أن ثاروا في يناير 2011، وغايتهم مستقبل وواقع أفضل للوطن،كما ثاروا في يونيو 2013 ،لإستراد ثورتهم من “الجماعة الإرهابية” التي حاولت النيل من هذا الوطن ،وضرب أمنه القومي في الداخل والخارج.

وأوضح: محمد غزال ، أن لولا يقظة هذا الشعب العظيم ،وقواته المسلحة ،وشرطته الباسلة والوقوف صفا واحدا خلف الدوله المصريه ضد التدمير المقصود لمعنى الدولة المصرية والتهديدات المباشرة لسيادتها وحدودها كان من الممكن أن يستطيع أعداء الوطن تحقيق مخطط الفوضى الخلاقة.

وأكد: رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، علي أن أعداء الوطن يعلمون جيداً أن في تخلي الشعب عن القيادة السياسية هو السبيل إلي تحقيق أحلامهم الخبيثة.

وأشار: محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، إلى أن قيادات مصر٢٠٠ مُستمرون في مُساندة القيادة السياسية ودعم مؤسسات الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ..

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى