اخبار عاجلةتحقيقات و تقاريرتعليم و تكنولوجيامتابعاتمحافظات

وزير التعليم العالي يفتتح أسبوع شباب المدن الجامعية بالصالة المغطاة بالسويس

كتب / رمضان محمد
أفتتح الدكتور / خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي يرافقه الدكتور / عبدالله رمضان نائب محافظ السويس نائباً عن اللواء / عبدالمجيد صقر محافظ السويس والدكتور/ عبدالعظيم الشرقاوي رئيس جامعة السويس والدكتور / محمد لطيف رئيس المجلس الأعلى للجامعات و ٢٢ رئيس جامعة وشباب الجامعات أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بالسويس.
بدأت فعاليات مهرجان أسبوع شباب المدن الجامعية بالسلام الجمهوري ثم طابور عرض الجامعات المشاركة في المهرجان وإيقاد شعلة البطولة.
وفي كلمته قال الدكتور / خالد عبدالغفار أن أسبوع شباب المدن الجامعية يبعث العديد من الرسائل منها التعايش والتفاعل الطلاب مع بعضهم البعض وإكتشاف المواهب من اللاعبين المتميزين لتمثيل مصر في المحافل الدولية، والعمل على رعاية وبناء وتواصل وتبادل الثقافات بين شباب الجامعات في مختلف الأنشطة.
قال الدكتور / عبدالله رمضان نائب محافظ السويس في كلمته أن هناك عدة بروتوكولات بين المحافظة والجامعة تم توقيعها في العديد من المجالات أبرزها الإستشارات الفنية والهندسية والطبية، مؤكدا ان التعاون البناء يساعد على دفع عجلة الإنتاج والتنمية وانجاز المشروعات باسلوب علمي.
وأكد “رمضان” إلى أن القيادة السياسية دفعت بالشباب لتولي مراكز مرموقة بالدولة، مؤكدا على أن الجامعة هي المصدر لتفريغ الطاقات وتأهيل الشباب ومحاربة الأفكار الهدامة.
حضر افتتاح اسبوع الجامعات القياتدات التنفيذية ورؤساء الاحياء والشباب والرياضة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى