إحالة حارس مدرسة أبتدائى للمحاكمة أمام محكمة الجنح يوم 9 فبراير المقبل بالسويس

إحالة حارس مدرسة أبتدائى للمحاكمة أمام محكمة الجنح يوم 9 فبراير المقبل بالسويس

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2019 - 8:29 مساءً
إحالة حارس مدرسة أبتدائى للمحاكمة أمام محكمة الجنح  يوم 9 فبراير المقبل بالسويس

السويس .. محمدحسونه

أصدرت اليوم الأثنين النيابة العامة بالسويس، بإشراف المحامي العام لنيابات السويس في القضية رقم 7987 لسنة 2018 قرارا بإحالة “م.س” حارس مدرسة بمنطقة المميز السكنية بحي فيصل، للمحاكمة أمام محكمة الجنح لاتهامه بالتحرش بطالبة 10 أعوام داخل المدرسة خلال اليوم الدراسي.

وقال مصدر قضائي، إن أولى جلسات المحاكمة ستعقد يوم 9 فبراير المقبل بمحكمة السويس والمتهم بها حارس المدرسة.

وكانت نيابة فيصل بالسويس قامت بالاستماع لأقوال الطالبة التي روت للنيابة تفاصيل ما قام به حارس المدرسة من تحرش بها، كما تم إثبات وجود علامات عنف على جسد الطالبة موجودة بسبب قيامها بمقاومة حارس المدرسة.

وأكدت الطالبة في أقوالها، أن قبل هذه الواقعة التي تعرضت خلالها للإيذاء من حارس المدرسة كان يقوم دائما بالنظر إليها وزميلتها من الطالبات داخل فناء المدرسة خلال قيامهم باللعب، وأنها وزميلتها قامتا بالشكوى لإدارة المدرسة من تصرفاته.

وأكدت التحقيقات، أن حارس المدرسة ارتكب الجريمة قبل بدء طابور المدرسة، وقام بتقبيل الطالبة داخل غرفته بالمدرسة، وقام بالتحرش بها وتوجد علامات من يده على جسد الطالبة حدثت خلال مقاومتها له، التي نجحت في النهاية من الإفلات منه.

كما استمعت النيابة العامة لشهادة عدد من الشهود بالمدرسة في واقعة تحرش حارس المدرسة على الطالبة داخل غرفته بالمدرسة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.