محكمة السويس تقررتجديد حبس مهندس استشاري جمعية إسكان متهم بالرشوة 15 يوما

محكمة السويس تقررتجديد حبس مهندس استشاري جمعية إسكان متهم بالرشوة 15 يوما

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2019 - 8:27 مساءً
محكمة السويس تقررتجديد حبس مهندس استشاري جمعية إسكان متهم بالرشوة 15 يوما

السويس .. محمدحسونه

أصدرت صباح اليوم الأثنين محكمة استئناف السويس قرارا بتجديد حبس “أ. ر” مهندس استشاري لجمعية للإسكان، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بتلقي رشوة مالية 100 ألف جنيه من أجل تسهيل حصول أشخاص على قطع أراضي تابعة للجمعية.

وكان ضباط هيئة الرقابة الإدارية بالسويس تمكنوا من ضبط المتهم بالحصول على الرشوة المالية عقب صدور قرار من النيابة العامة بضبطه وإحضاره.
وأكدت تحقيقات النيابة، أن ضباط الرقابة الإدارية بالسويس ظلوا طوال أشهر يراقبون المتهم بتلقي رشوة ونجحوا بعد جهد كبير في الحصول على مستندات كاملة تكشف أحجام التلاعب في المستندات وما يحدث من تسهيل التفريط في أراضي والاستيلاء على المال العام.

وتسلمت النيابة العامة التحريات المبدئية الصادرة من هيئة الرقابة الإدارية، كما استمعت إلى شهادة ضباط الرقابة فيما يخص كيف ضبط المتهم بتلقي الرشوة وتفاصيل القضية وحجم ما يحدث من استيلاء على المال العام بجمعية الإسكان.

كما كشفت التحقيقات، وجود اعترافات للمتهم بتلقي رشوة تكشف عن أسماء المستفيدين بجمعية الإسكان من عمليات نهب المال العام والاستيلاء على الأراضي وكيف يقوم المتهم بمساعدة من يقوموا بالاستيلاء على الأراضي التي تقدر ثمنها بملايين الجنيهات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.