بدء العمل بمجمع شوادر مركز نقاده في قنا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 1:32 صباحًا
بدء العمل بمجمع شوادر مركز نقاده في قنا

متابعة/ محمود عابدين

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، عن بدء العمل بمجمع شوادر نقادة وتسليمه للباعه من تجار الخضر والفاكهة، مضيفا أنه تم إنشاء المجمع بهدف نقل شوادر الخضار الموجودة بشوارع المدينة إليه ما يساهم بشكل فعال في الحفاظ على المظهر الجمالى للمدينة والحد من الازدحام المروري داخل المدينة.

وأوضح محافظ قنا أن مجمع شوادر نقادة الجديد الذي يقع على مساحة 12956 مترا والمكون من 13 بايكة مخصصة لشوادر الخضار والفاكهة،وتبلغ تكلفة الشادر نحو 3 ملايين جنيها.

وأشار “الهجان” إلى أن المجمع يضم مسجدا وكافيتريا ومبنى إداريا على مساحة 250 مترا مربعا مكونا من ثلاثة طوابق يحتوي على نقطة شرطة وبريد وإسعاف ومكاتب إدارية لخدمة مجمع الشوادر.

يذكر أن محافظة قنا في الفترة الأخيرة شهدت العديد من الإنشاءات الحديثة لإقامة شوادر وأسواق حضارية بهدف الحفاظ على الشكل الحضاري لمختلف قرى مراكز المحافظة التسعة، ومنع إقامة الأسواق العشوائية وتم تخصيص أسواق لكل التجار بمختلف منتجاتها، وتخصيص خدمات لهذه الأسواق والشوادر للتعامل المباشر ما يحتاجونه التجار والمستهلكين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.