الشرقاوى يوجه بتوفير سبل الراحة للطلاب اثناء اداء الامتحانات

الشرقاوى يوجه بتوفير سبل الراحة للطلاب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 10:57 مساءً
الشرقاوى يوجه بتوفير سبل الراحة للطلاب  اثناء اداء الامتحانات

السويس .. محمدحسونه

قام اليوم الاربعاء رئيس جامعة السويس الدكتور السيد الشرقاوي بتفقد، اللجان الامتحانية بكلية السياسة والاقتصاد؛ لمتابعة سير الامتحانات بها والتزام الطلاب بالقواعد المنظمة لأعمالها.

وأكد الشرقاوى- خلال الجولة- ضرورة التزام جميع الطلاب بقواعد سير الامتحانات، مطالبا بالالتزام بقواعد الامتحانات الإلكترونية.

ووجه الشرقاوي بضرورة توفير سبل الراحة للطلاب داخل اللجان، مشيرًا إلى أن الجامعة حرصت على توفير كافة سبل الدعم وتذليل العقبات التي تواجه الطلاب خاصة أثناء أعمال الامتحانات، بما يسهم في سير العملية التعليمية على نحو هادئ ويسير.

وأوضح الشرقاوى أن الجامعة اتخذت عددًا من الإجراءات التي من شأنها توفير أجواء ملائمة للطلاب داخل اللجان، من حيث جودة التهوية والإضاءة المناسبة والهدوء التام، مشيدا بجهود رؤساء اللجان والمراقبين في تقديم الدعم والمساعدة للطلاب لضمان أدائهم الامتحانات بسهولة ويسر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.