رئيس جامعة سوهاج يواصل جولاته لتفقد أعمال امتحانات نصف العام

رئيس جامعة سوهاج يواصل جولاته لتفقد أعمال امتحانات نصف العام

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 9:22 مساءً
رئيس جامعة سوهاج يواصل جولاته لتفقد أعمال امتحانات نصف العام

متابعة احمد الشبيتى

واصل اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج متابعة استقرار سير امتحانات الفترة المسائية للفصل الدراسي الأول بكليات الآثار والألسن والطب البيطري والتربية الرياضية، والتي بدأت اعتباراً من 29 ديسمبر الماضي وتستمر حتى 24 من يناير الحالي وذلك للعام الجامعي 2018 / 2019.

وخلال جولته قال عزيز أن إدارة الجامعة تحرص علي متابعةسير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة، وذلك للتعرف علي آراء الطلاب حول مدى مطابقة الورقة الامتحانية لمعايير الجودة وملائمتها لقدراتهم وما تم دراسته، والتأكد من توافر كافة الإمكانيات لأداء الامتحانات في جو مناسب، مشدداً علي ضرورة التزام الطلاب بإتباع قواعد وضوابط لجان الإمتحان، وعدم اصطحاب الهواتف المحمولة نهائياً في اللجان .
وأشار الدكتور عبد الناصر ياسين عميد كلية الآثار إلى أن ٣٠١ طالب وطالبة يؤدون امتحانات نصف العام داخل ٩ لجان، مضيفاً أن رئيس الجامعة خلال جولته تفقد أعمال الكنترول و عملية التصحيح ، ومعامل الحاسب الآلي الجاري تجهيزها وعددهم ٣ معامل، بالإضافة إلى المطبعة وإدارات الكلية المختلفة.
وأضاف الدكتور ناصر حجي عميد كلية الألسن أن أعمال الإمتحانات تجرى بشكل يومى بدقة وسهولة، حيث يؤدى ٦٠٤ طالب وطالبة بأقسام الكلية المتعددة الامتحانات موزعين على ٦ لجان.
كما ذكر الدكتور محمد الرشيدي وكيل كلية الطب البيطري أن عدد الطلاب الذين يخوضون الامتحانات بالكلية ٧٥٠ طالب وطالبة مقسمين على ١٦ لجنة.
وأوضح الدكتور شعبان حلمي وكيل كلية التربية الرياضية للدراسات العليا أن ٢٣٠٠ طالب وطالبة يؤدون الامتحانات موزعين علي ١٣لجنة، مضيفاً أنه تم تخصيص أماكن لوضع تليفونات الطلاب ومتعلقاتهم الشخصية خارج اللجان، بحيث يتم تسليمها للطلاب فور خروجهم من اللجنة، لضمان عدم ضياع أو فقد أيا منها أثناء فترة أداء الإمتحانات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.