تنفيذا لمبادرة الرئيس : إنطلاق حملة لزراعة مليون شجرة بمدينة الأقصر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2019 - 4:20 مساءً
تنفيذا لمبادرة الرئيس : إنطلاق حملة لزراعة مليون شجرة بمدينة الأقصر

كتب : أبوالحسن عديسى

انطلقت بمدينة الأقصر بمنطقة حى المطار ، حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية (شباب في حب مصر)، لزراعة مليون شجرة مثمرة بجميع محافظات الجمهورية .

أكد العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر ، إن المبادرة اليوم إستهدفت زراعة الأشجار المثمرة بمنطقة حى المطار، وجارى زراعة الأشجارلتشمل معظم أنحاء المدينة .

وأكد الشريف ، خلال تدشين الحملة ، أن تستهدف ترشيد إستهلاك المياه بزراعة الأشجار المثمرة ذات القيمة الإقتصادية ، بهدف إعلاء قيم الجمال والحد من التلوث وترشيد إستهلاك المياه والتحول من زراعة الأشجار الخشبية إلى محاصيل بستانية تراعى الجمال والإنتاج الإقتصادى
مشيرا إلى أن مشروع زراعة مليون شجرة مثمرة يستهدف اعتماد نماذج لتغيير ثقافة الحفاظ على الشجرة المثمرة بدلاً من أشجار الزينة الأكثر استهلاكا للمياه ، موضحاً أن تلك الحملة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.