اتحاد القبائل العربية وائتلاف شباب وطن يقدمون التهنئة للاخوة الأقباط

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2019 - 3:17 مساءً
اتحاد القبائل العربية وائتلاف شباب وطن يقدمون التهنئة للاخوة الأقباط
 البحر الأحمر : حنان عبدالله
الاتحاد القبائل العربية المصريه و ائتلاف شباب وطن امانه البحر الأحمر يزورون كاتدرائية الأنبا شنودة لتقديم التهنئة للأقباط بأعياد الميلاد المجيد ت قدم السيد الامين العام محافظة البحر الأحمر الأستاذ قدري الهواري التهنئة باسم الاتحاد القبائل العربية كما أشار إلى عدم التفريق بين المواطنين في الحفاظ على أمنهم وسلامتهم، ومشاركة جميع فئات الشعب المصري في احتفال الأقباط بعيد ميلاد السيد المسيح. وأشاد السيد الامين العام الاتحاد الأستاذ قدري الهواري فى هذه المناسبة بعطاء وتضحيات رجال القوات المسلحة من الأقباط ووفائهم بالمهام والمسئوليات التى يحملون أمانتها لتظل القوات المسلحة برجالها الدرع القوى الحامى للوطن والحصن المنيع للشعب . كما هنأ المحافظ الأقباط بمناسبة افتتاح كاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة، أكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط ، متمنيا لهم احتفالات سعيدة فى ظل قيادة حكيمة وواعية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.