وزير الشباب والرياضة ومحافظ المنوفية يفتتحان 9ملاعب بستاد شبين بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 يناير 2019 - 3:53 مساءً
وزير الشباب والرياضة ومحافظ المنوفية يفتتحان 9ملاعب بستاد شبين بالمنوفية

المنوفية:محمدسالم
استقبل اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الدكتوراشرف صبحي وزير الشباب والوفد المصاحب لة بديوان عام المحافظة
نقش خلال لقائهما اوجة التعاون بين المحافظة ووزارة الشباب في تطوير وانشاء مراكز شباب للقري المحرومة
ثم قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بزيارة مركز شباب الحى القبلى وإفتتاح ملعب الإكليرك ، ثم إطلاق بداية الماراثون من أمام مركز شباب الحى القبلى حتى الإستاد الرياضى بشبين الكوم .ثم يقومان بتفقد الإستاد الرياضى وإفتتاح عدد (2) ملعب إكليرك وعدد (2) ملعب نجيل صناعى بالإستاد الرياضى ثم التوجه إلى قاعة المؤتمرات بالإستاد لحضور لقاء بالشباب ، ثم يتوجهان لزيارة نادى جمهورية شبين الكوم وكذا زيارة مركز شباب مدينة الباجور.
من جانبه أكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية حرصه الكامل ودعمه للرياضة والرياضيين من أبناء المحافظة ، موضحاً أهمية الرياضة فى تنمية مهارت وإبداعات الشباب والإرتقاء بهم وصقل مواهبهم الإبداعية ، مؤكداً على أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل على توفيركافة سبل الرعاية والدعم للرياضيين لأنهم هم أمل الغد وثروة مصر التى يجب علينا إستثمارها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.