“أولمبياد الطفل المصري”

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 يناير 2019 - 12:55 صباحًا
“أولمبياد الطفل المصري”

كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

بدأت مديرية الشباب والرياضه بالغربية،تكثف إستعدادتها لإنطلاق فعاليات المشروع القومي”أولمبياد الطفل المصري”في نسخته الأولي للمرحله العمرية من 12-15عام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه التي تنظمه الاداره المركزية للطلائع بالتعاون مع الاداره المركزية للتنمية الرياضيه والبرامج بوزارة الشباب والرياضه بمحافظات الجمهورية خلال أجازة نصف عام حتي نهاية شهر مارس 2019
قال محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضه بالغربية،بأنه تم تشكيل لجنه مكونه من الأستاذ علي الراعي وكيل المديرية لشئون الشباب،الدكتور ايمن عقبه وكيل المديرية لشئون الرياضه،الدكتور محمد سعفان مدير عام ادارة الطلائع،الأستاذه شويكار الخطيب مدير عام ادارة الرياضه،تم مناقشة الخطوات الرئيسيه لإنطلاق المشروع القومي بعقد إجتماع تنسيقي صباح اليوم الثلاثاء بحضور وكيل الشباب مع رؤساء أقسام الطلائع بالإدارات الفرعيه بنطاق المحافظة.
ناقش الإجتماع مشاركة مراكز الشباب بفعاليات المشروع القومي المبيدات الطفل المصري كنموذج محاكاه لدورة الألعاب الأولمبيه بالألعاب الرياضيه الآتيه[كرة قدم بنين-بنات،كرة السله بنين،كرة الطائره بنين،تنس طاوله بنين-بنات،العاب قوي 100م عدو،وثب طويل،دفع الجلسه،كاراتيه كومتيه]
تطرق الإجتماع الي التصفيات بين الادارات الفرعيه علي مستوي المحافظه وتصعيد الفائزين لكل لعبه لتمثيل علي مستوي الجمهورية مع رصد مكأفات قيمه للفائزين علي مستوي المحافظه .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.