المركز العربي للابحاث والدراسات الاعلامية يدين تفجير الحافلة السياحية في مصر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 ديسمبر 2018 - 11:54 مساءً
المركز العربي للابحاث والدراسات الاعلامية يدين تفجير الحافلة السياحية في مصر
كتب : طارق عاشور
أدان المركز العربي للابحاث والدراسات الاعلامية التفجير الإرهابي الذي استهدف حافلة للسياح الأجانب في محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية، وأدى إلى سقوط عدد من السياح بين قتيل وجريح. وجدد الدكتور جهاد شلط رئيس المركز العربي، في بيان صحفي صدر عنه عن وقوف المركز العربي وتضامنه التام مع جمهورية مصر العربية رئيساً وحكومةً وبرلماناً وشعباً في حربها ضد قوى الإرهاب والتطرف البغيض، ومساندتها في كل ما تقوم به من خطط وإجراءات للتصدي للجماعات الإرهابية المتطرفة التي تستهدف ضرب وزعزعة الأمن والاستقرار في جمهورية مصر العربية. وأكد شلط أن هذا الهجوم الإرهابي الجبان لن يزيد جمهورية مصر العربية إلا قوة وعزيمة على اقتلاع الإرهاب من جذوره وتفويت الفرصة على هؤلاء المجرمين والتصدى لإجرامهم، معبراً عن تثمين المركز العربي العالي للجهود التي تبذلها القوات المسلحة وقوات الشرطة المصرية للحفاظ على أمن واستقرار جمهورية مصر العربية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.