فعاليات ندوة.. أسباب الطلاق وأثره على المجتمع بحزب مصر الثورة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 9:16 مساءً
فعاليات ندوة.. أسباب الطلاق وأثره على المجتمع بحزب مصر الثورة

متابعة -أسامة حسان

يقيم الآن حزب مصر الثورة بجاردن سيتي ندوة تحت عنوان أسباب الطلاق وأثره على المجتمع” بمقر الحزب يوم الخميس 8 نوفمبر الجارى وذلك فى تمام الساعة 8.

   يدير الندوة الإعلامية رضوى العوضي وسوف يتم خلال مناقشة انتشار ظاهرة الطلاق وتفكك الأسر في المجتمع المصري وطرق علاجها، وأيضا انتشار العنف اللفظي والجسدي، والاستخدام الخاطئ للسلطة من جهة الرجل، والتي تعمل على جلب المشاكل بين الزوجين، وتتسبب في الطلاق وانهيار العلاقة الزوجية.

   وسوف يتم التطرق ومناقشة موضوع تأثير الطلاق على الأطفال الذين يتعرضون للتنشئة في بيئة سلبية قد تصيبهم بانهيار نفسي، والشعور بالنقص والضغينة ضد المجتمع، وكذلك التأثير على المرأة بسبب نظرة المجتمع لها أنها سهلة المنال.

   يشهد فعاليات الندوة عدد كبير من المهتمين وأعضاء الحزب وعلى رأس الحضور اللواء مجدي عبدالحليم أمين تنظيم الحزب، والمستشار عبدالفتاح نصار المحامي بالنقض والإدارية العليا والمتخصص في شئون المرأة، والدكتور حسن سلامة أستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، والدكتورة دينا الجندي مسئول أمانة المرأة بحزب مصر الثورة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.