النيابة العامة بالسويس.. تطالب بتحريات المباحث في أشتعال حريق بأحدى الشقق وبداخلها 3 أطفال

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 8:44 مساءً
النيابة العامة بالسويس.. تطالب بتحريات المباحث في أشتعال حريق بأحدى الشقق وبداخلها 3 أطفال

السويس .. محمدحسونه

طلبت النيابة العامة بالسويس اليوم الخميس تحريات إدارة المباحث الجنائية في قضية نشوب حريق داخل وحدة سكنية بمدينة التوفقية كان بداخلها ثلاث أطفال بدون والديهم.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالسويس من إنقاذ ثلاث أطفال اشتعلت النيران داخل وحدة أسرتهم السكنية بمدينة التوفقية بعد ترك والدهم ووالدتهم لهم وحدهم داخل الوحدة السكنية، وسيطر رجال الإطفاء على الحريق تماما قبل امتداده إلى الوحدات السكنية الأخرى.

ونقل الأطفال الثلاثة إلى المستشفى لتلقي العلاج بسبب تعرضهم للاختناق داخل الوحدة السكنية بسبب الحريق، وحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة فيصل وسجلت شهادة الجيران من قاموا بالاتصال بشرطة النجدة ومديرية الأمن بالسويس بعد سماعهم صراخات الأطفال الذين كانوا بالوحدة السكنية وحدهم لحظة اشتعال الحريق.

تلقى اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، بلاغا بنشوب حريق داخل وحدة سكنية بمدينة التوفقية بحي فيصل وأنه يوجد ثلاثة من الأطفال أعمارهم مختلفة موجودين داخل الوحدة السكنية ولا يستطيعون الخروج.

وتمكن رجال الحماية المدنية النيران بالوحدة السكنية قبل امتدادها إلى الوحدات السكنية الأخرى بالعمارة السكنية وأكدت المعاينة أن الحريق دمر الوحدة السكنية تماما وأن احتماء الأطفال بالتواجد داخل إحدى الغرف السكنية وإغلاقهم الباب عليهم هو ما منع وصول النيران سريعا لهم.

وقال مصدر امني بقسم شرطة فيصل، إن النيابة العامة بالسويس طلبت تحريات كاملة وتقرير فني كامل عن أسباب نشوب الحريق داخل الوحدة السكنية، وأن اللجنة بدأت بالفعل في معاينه الوحدة السكنية من أجل كشف ما حدث بشكل واضح، خاصة أنه يوجد أطفال واجهوا حريق وهم وحدهم داخل الوحدة السكنية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.