التحاق 3 طلاب بكليات الطب والعلوم والآداب بشهادات ثانوية عامة مزوّرة 

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 1:20 مساءً
التحاق 3 طلاب بكليات الطب والعلوم والآداب بشهادات ثانوية عامة مزوّرة 

كتبت/ وفاء عبد السلام

كانت تحريات العقيد فاروق القوّاص، عضو هيئة الرقابة الإدارية بالمحافظة تحت إشراف العميد محمد فاروق، رئيس فرع الهيئة بالفيوم, أكدت التحاق كل من الطالب م. م. بكلية الطب, والطالب س. ع. بكلية العلوم, والطالبة ر. ج. بكلية الآداب بجامعة الفيوم, بشهادات ثانوية عامة للعام الحالي تبين أنها مزوّرة، حيث تم وضع مجاميع لهذه الشهادات غير مجاميعهم الأصلية المسجلة بالإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم .

أوضحت تحريات الرقابة أن الطلّاب الثلاثة من مركزي ابشواي ويوسف الصديق بمحافظة الفيوم, وأن وراءهم أحد الأشخاص الذين يمتهنون حرفة تزوير المستندات الحكومية والشهادات العملية .

وأشارت التحريات إلى أن الطلاب الثلاثة, من المحولين من كليات مناظرة عن طريق التحويلات الورقية, وأن طالبة الآداب مكثت بالمدينة الجامعية لمدة 72 ساعة بأوراقها المزورة, والتي لم يكتشفها العاملون بالإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب بجامعة الفيوم.

وتحفظت هيئة الرقابة الإدارية على ملفات الطلاب الثلاثة تمهيدًا لإرسالها إلى نيابة الفيوم لمباشرة التحقيقات مع الطلاب، وبعض العاملين بشئون الطلاب بجامعة الفيوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.