محافظ الشرقية يأمر بإزالة تعدي مبنى على سور مدرسة دويده الإبتدائية بمركز الزقازيق

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 1:13 مساءً
محافظ الشرقية يأمر بإزالة تعدي مبنى على سور مدرسة دويده الإبتدائية بمركز الزقازيق

كتبت /وفاء عبد السلام

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بإجراء معاينة على الطبيعة لمبنى مقام بجوار مدرسة دويده الإبتدائية المشتركة التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية للتأكد من إستيفاءه لكافة إشتراطات تراخيص البناء وإلتزامه بالمساحة المحدده له وإلزامه بعدم تعديه على سور المدرسة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله إذا ثبت تعديه على سور المدرسة مع إزالة المخالفة فوراً حفاظاً على المنشآت العامة والحكومية وتوفير بيئة تعليمية مناسبة لأبنائنا الطلاب .

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المفاجئة لقرية دويده التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق حيث تفقد المحافظ مدرسة دويده الإبتدائية المشتركة التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية للإطمئنان على سير اليوم الدراسي ، وتلاحظ وجود مبنى مجاور للمدرسة قام صاحبة بالتعدي على سور المدرسة وإقامة شدات خشبية .. على الفور أمر المحافظ بإزالة الشدات الخشبية وتكليف مدير إدارة المتابعة الميدانية بمعاينة المبنى على الطبيعة وإعداد تقرير للعرض عليه لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة .

كما قام المحافظ بتفقد مدرسة دويده للتعليم الأساسي وتجول داخل الفصول المدرسية وحث الطلاب على التزود بالعلم والمعرفة وتحصيل المواد الدراسية أولاً بأول لتحقيق أعلى الدرجات .
شهدت زيارة محافظ الشرقية لقرية دويده التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق المرور على عدد من مخابز القرية للإطمئنان على سير العمل بالمخابز والتأكد من مطابقة الخبز للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر ونظافة أدوات العجن والمواد المستخدمه في تجهيز الخبز .

واطمأن المحافظ من الأهالي والمترددين على المخابز على جودة الرغيف ومدى إلتزام أصحاب المخابز بالوزن المقرر له ، والتأكد من صرف جميع حصص الخبز لمستحقيه من حاملي البطاقات منعاً لحدوث أي إستغلال.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.