الدكتور أيمن شاهين يتفقد مدرسة منشية جنيفة المشتركة للتعليم الأساسى بالسويس

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 1:02 صباحًا
الدكتور أيمن شاهين يتفقد مدرسة منشية جنيفة المشتركة للتعليم الأساسى بالسويس

السويس .. محمد حسونه

قام اليوم الثلاثاء الدكتور أيمن شاهين مدير إدارة الجناين التعليمية مدرسة منشية جنيفة المشتركة لتعليم الأساسى بمنطقة منشية جنيفة  وتجول فصول المرحلة الإعدادية وحث الطلاب على الإنتماء للوطن.

وذلك بالحرص على التعلم والتمسك بالقيم والأخلاق والعلم والدين والثقافة وممارسة الأنشطة المناسبة لكل منهم وحسن المعاملة وإحترام المعلمين والمعلمات.ثم تجول فصول المرحلة الإبتدائية وسأل تلاميذ الصف الأول فى الأرقام والحروف التى على الحائط والمكتوبة باللغة الإنجليزية والعربية.

وفى نهاية جولته شكرالدكتور / أيمن شاهين إدارة المدرسة على النظام والنظافة.وتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

ثم تفقد الدكتور شاهين بعد ذلك طابور الصباح مع تلاميذ مدرسة الشهيد سليمان ضيف الله الإبتدائية المشتركة بمنطقة جنيفة كما تفقد حجرات الدراسة للوقوف على حقيقة سير العملية التعليمية بالمدرسة .

وقد طلب من إدارة المدرسة الإنتهاء من تعليم التلاميذ المتعثرين فى القراءة والكتابة وكذلك ركز على الإهتمام بالنظافة والإنتهاء من تنظيم المكتبة كى يتثنى لهم إستخدامها لصالح العملية التعليمية.
وفى نهاية زيارته تمنى للجميع التوفيق والنجاح.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.