” ميرى عياد ” امينة العلاقات العامة ” بمستقبل وطن ” تشارك فى حفل تنظيم احتفالات اكتوبر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 نوفمبر 2018 - 12:23 صباحًا
” ميرى عياد ” امينة العلاقات العامة ” بمستقبل وطن ” تشارك فى حفل تنظيم احتفالات اكتوبر

البحر الأحمر : حنان عبدالله

أعربت” ميرى عياد ” أمينة العلاقات العامة لمستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر عن قمة سعادتها لإختيارها من ضمن احد المنظمين لإحتفالية ذكرى مرور ٤٥سنة على إنتصارات اكتوبر المجيدة وذلك تكريما لأبطال حرب اكتوبر و إشراك شبابنا فى أجواء إحتفالات من أعظم إنتصارات مصرنا الحبيبة وخلق تواصل بين الاجيال .

وأقيم الحفل برعاية اللواء :احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر بقصر ثقافة الغردقة بحضور اللواء : محمد الشهاوى مستشار كلية القادة والأركان بالقوات المسلحة و الأجهزة التنفيذية والشعبية ورجال الدين وطلاب وطالبات مدينة الغردقة ، ووفد مستقبل وطن الذى كانت له مشاركة قويه وفعالة فى هذا الحفل .

وأضافت ” ميري ” إنها فخورة جدا لإختيارها من ضمن اعضاء تنظيم وتنسيق الحفل الرائع الذى يحكى ملحمة أكتوبر وممثلة لحزب مستقبل وطن الذى أثبت فاعليته بجدارة فى الأونة الأخيرة وسط المحافل السياسية وبدعم من المهندس النائب : أشرف رشاد . وجاء الاحتفال للتأكيد على عظمة هذا الحدث الجليل واهميته للشعب المصرى وللتواصل بين الشباب وابطال الحرب لدمجهم فى اجواء الحرب والتعرف على شجاعة وتضحية أبناءها وغرس قيم المواطنة والتضحية بالنفس من أجل بلدهم .

وفى هذا السياق قال المحافظ ان الإحتفال بانتصارات اكتوبر لا يقتصر على يوم واحد متحدثا كمحارب من المشاركين فى هذا النصر عن المصاعب التى واجهها الجيش فى عمر 20 عاما ليعقدوا العزم ان النصر هو الوحيد وبتوفيق من المولى عز جل تحقق النصر بمشاركة الشعب المصرى للقوات المسلحة وتحملهم الظروف المادية القاسية لتوفير المعدات لهم، فلم يخلو منزل او عائلة الا بمشاركة احد أفرادها فى هذا الحرب ، مشيرا إننا نحتفل جميعا لتغذية الروح لبطولات صدرها آبائهم وأجدادهم فيجب دائما ان نتذكرها لنفخر بمصر وأبطالها .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة تعليم نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.